×

تعليقا على رحيل مارادونا .. ميسي و رونالدو ونيمار يجمعون على أن ديغو ترك إرثا كرويا أبديا

رياضة - 25 نوفمبر, 2020 - 21:45

TÉLÉCHARGER

برشلونة / أعرب نجوم كرة القدم العالمية وفي مقدمتهم الارجنتيني ليونيل ميسي ،و البرتغالي كريسياتو رونالدو ،و البرازيلي نيمار جينيور ،عن حزنهم العميق على رحيل الاسطورة دييغو مارودنا الذي توفي اليوم الاربعاء عن عمر ناهز 60 سنة اثر سكتة قلبية ،وأجمعوا على أن الفتى الذهبي ترك ارثا كرويا لا مثيل له
و هكذا ، نشر ميسي ، قائد برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، صورتين له رفقة مارادونا، عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق كاتبا "يوم حزين للغاية لجميع الأرجنتينيين وكرة القدم. يتركنا (مارادونا) ولكنه لم يغادر، لأن دييغو أبدي".
بدوره، نعى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل تويتر "اليوم أقول وداعا لصديق، والعالم يقول وداعا للعبقرية الأبدية".
وأضاف "إنه واحد من الأفضل على الإطلاق، وساحر لا مثيل له. يغادر مبكرا لكنه يترك إرثًا بلا حدود وفراغغا لن يُملأ أبدا . ارقد في سلام، لن تُنسى أبدا".
من جهته ، نشر نيمار، نجم باريس سان جيرمان، صورة مارادونا على حسابه الرسمي بشبكة "إنستجرام"، وكتب "ستظل دائمًا في ذاكرتنا، لقد تركت إرثًا ، كرة القدم تشكرك عليه. أرقد في سلام يا أسطورة".